الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / بعد حادثة هاتف النوت 7 سامسونغ تعيد 2.8 مليون الة غسيل

بعد حادثة هاتف النوت 7 سامسونغ تعيد 2.8 مليون الة غسيل

بعد الفشل الذريع لشركة سامسونغ الذي ضرب هاتف النوت 7 قررت الشركة اليوم ان تسترجع حوالي 2.8 مليون غسالة الكترونية خوفا من وقوع حوادث خطيرة للمستخدمين.

samsung-washing-machines

ففي شهر سبتمبر الماضي، أوضح العديد من المستخدمين بأن الغسالات الخاصة بهم والمصنعة من قبل شركة سامسونج تتعرض بدورها للإحتراق المفاجئ. و لكن الشركة قامت بتغيير اعدادات السرعة و طمأنت العملاء آنذاك . الا انه اتضح للشركة ان ذلك ليس الحل المناسب.

فقد تلقت سامسونج ما يقارب 733 تقارير بسبب مشاكل في  الغسالات من إهتزازات عنيفة أو إنفصال الجزء العلوي من هيكل الغسالة .اضافت الى وجود تسعة تقارير عن اصابات من جراء الغسالة. تشمل كسر في الفك وإصابة في الكتف.

لتعلن اليوم شركة سامسونغ عن استدعائها ل 2.8 مليون الة غسيل الخاصة بها. كما صرحت هيئة سلامة المنتجات الإستهلاكية CPSC بالقول : ” الجزء العلوي من الغسالات المستدعاة يمكن أن يفصل بشكل غير متوقع عن هيكل الغسالة أثناء الإستخدام، مما يشكل خطرًا على صحة العملاء “.

بالطبع هذا ليس له اي علاقة بالهاتف Galaxy Note 7، ولكنها تبدو مصادفة مثيرة للإهتمام وسيئة للغاية بالنسبة لشركة سامسونج بحيث إضطرت الشركة الكورية الجنوبية لسحب منتجين مختلفين من السوق في سنة واحدة.

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

شركة سامسونغ توضّح سبب انفجار “غالاكسي نوت-7”

أكدت مصادر مقربة من شركة سامسونغ أن الشركة ستعلن قريبا عن السبب الحقيقي لانفجار هواتف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *