Search
الأحد 18 فبراير 2018
  • :
  • :

بشرى للموظفين : راتب لمدة سنتين وقرض بنكي شرط بعث مشروع

مشروع

    شرعت وزارة الوظيفة العمومية والحوكمة في دراسة مشروع جديد يتيح لكل موظف تونسي في القطاع العمومي التمتع براتبه كاملا لمدة سنتين والانتفاع بقرض بنكي شرط ان يقرربعث مشروع خاص ويتم التفاوض مع المؤسسات البنكية للنظر في هذا المشروع.

عبيد البريكي

وقال وزير الوظيفة العمومية عبيد البريكي في تصريح لصحيفة الشروق التونسية إنّ الوزارة قد عملت على دراسة الكثير من التجارب المعتدة في عديد بلدان العالم والتي حققت نتائج رائدة ومكنت من تطوير اقتصادها والنسيج المؤسساتي فيها ومكنت أيضا من التقليص في عجز المالية العمومية .

وأكّد وزير الوظيفة العمومية أن السنة الادارية الجديدة ستشهد إجراءات جديدة في مجال الادارة وخاصة التقليص من الاجراءات والوثائق الادارية وانجاز ادارة رقمية سريعة ومتطورة تقدّم خدماتها بشكل أفضل لكل المواطنين.

وللاشارة انه العديد من الموظفين قد عبروا عن رغبتهم في بعث مشاريع خاصة بهم بعد حصولهم على التمويل الكافي لكن ذلك قوبل بالرفض لأنه لا يوجد تشريعات تنص على ذلك.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.