Search
الثلاثاء 19 يونيو 2018
  • :
  • :

برنامج تحضيرات المنتخب الوطني لكان الغابون 2017

المنتخب التونسي

سيكشف المدرب هنري كاسبرجاك يوم 5 جانفي القادم عن القائمة التي ستشارك في فعاليات كاس الأمم الإفريقية المقررة بالغابون من 14 جانفي إلى 5 فيفري 2017 مباشرة بعد المباراة الودية التي ستجمع منتخبنا بالمنتخب الأوغندي يوم 4 جانفي بالملعب الاولمبي بالمنزه بداية من الساعة 14:30.

و سيتحول اللاعبون الذين سيتم اختيارهم إلى القاهرة لملاقاة المنتخب المصري وديا يوم 9 جانفي.

ويشرع المنتخب التونسي في تحضيراته لنهائيات الكان بتربص إعدادي باسبانيا من 26 إلى 31 ديسمبر الجاري من خلال المشاركة في الدورة السنوية لإقليمي الباسك و كاتالونيا أين سيواجه نظيره الكاتالوني يوم 28 ديسمبر ببرشلونة و يوم 30 ديسمبر ضد منتخب الباسك في بيلباو في حين سيتم يوم 20 من هذا الشهر الإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للتحول لاسبانيا في ندوة صحفية يعقدها المدرب الوطني يشرح فيها خيارات المرحلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.