أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / اليمن : مواجهات وقصف تعزيزات قادمة من تعز

اليمن : مواجهات وقصف تعزيزات قادمة من تعز

TBB-1

شهدت اليمن مواجهات دامية ، اليوم الجمعة، شرق مدينة المخا، حيث صدّ الجيش اليمني هجوماً للميليشيات الانقلابية التي تحاول الاستماتة من أجل استرجاع ميناء المخا.

وذكرت قناة العربية نت طائرات الأباتشي تابعة للجيش اليمني قد قصفت تعزيزات للميليشيات على الطريق الرابط بين مثلث طريق الحيدية تعز والمخا، كانت قادمة من ثكنات الميليشيات شرق مدينة تعز. كما دمرت مقاتلات التحالف مواقع وتحصينات للميليشيات في مناطق يختل والخوخة شمال مدينة المخا.

وتزامنت المواجهات في المناطق المحيطة بمدينة المخا مع مواجهات أخرى، دارات خلال الساعات الماضية، بين الميليشيات والجيش الوطني في الضواحي الغربية لمدينة تعز.

صد هجوم للميليشيات

إلى ذلك، أكدت مصادر عسكرية ميدانية أنه تم دحر هجوم للميليشيات استهدف مواقع الجيش في جبل هان الاستراتيجي وبعض المرتفعات القريبة في منطقة حذران، وتم تكبيد الميليشيات خسائر بشرية ومادية كبيرة بعد دحرها وإجبارها على التراجع.

وفي صنعاء قصفت طائرات التحالف بثلاث غارات مواقع للميليشيات في منطقة خربة التابعة لمديرية نهم شمال شرقي العاصمة، كما قصفت ثكنة عسكرية للقوات الموالية للمخلوع صالح في منطقة ضبوة التابعة لمديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

المصدر : العربية نت

عن Fathi_Rhimi

شاهد أيضاً

سيدي بوزيد : الأئمة وعدد من المواطنين يحتجون ضد تقرير لجنة الحقوق والحريات

خرج يوم أمس الجمعة  بسيدي بوزيد إثر صلاة الجمعة عدد من السكان في مسيرة احتجاجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *