Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

النجم الساحلي في طريق مفتوح والسهم اخطأ الهدف

الدور 16 لكاس تونس لكرة القدم : السهم الرياضي بقصر قفصة و النجم الرياضي الساحلي 5-0

في إطار الدور السادس عشر لكأس تونس استقبل فريق السهم الرياضي بقصر قفصة فريق النجم الرياضي الساحلي على أرضية ملعب محمد القمودي , اللقاء و منذ بدايته عرف سيطرة للضيوف حيث تمكنوا من تسجيل ثلاثية خلال 10 دقائق الأولى من الشوط الأول تناوب على تسجيلها كل من عمار الجمال في الدقيقة الثانية , قبل أن يضعف زميله خليل بانقورا النتيجة في الدقيقة 4 ليعود بعدها الجزائري بغداد بونجاح ليثلث النتيجة لفريقه و هي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

 في الشوط الثاني واصل النجم هيجانه حيث تمكن سفيان موسى من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 51 مستغلا سوء تفاهم بين حارس السهم الرياضي علي ابراهيم و المدافع نور خالد و من ثم أضاف اللاعب ايمن صودة الهدف الخامس في الدقيقة لينهي بذالك مسلسل أهداف النجم الساحلي

. و للتذكير حضر اللقاء قرابة 150 متفرج و قدموا الدعم المعنوي لفريقهم بالرغم من رداءة الأحوال الجوية و تهاطل الأمطار و أيضا قبول شباك فريقهم 3 أهداف في الدقائق الاولى من المباراة.

فوزي البنزرتي مدرب النجم الساحلي ,اكد في تصريح لبوندي التونسية  أن فريقه أعد كما يجب لهذه المباراة و انه أكد  على لاعبيه احترام الخصم و عدم الوقوع في فخ استسهال و هذا ما جسمه اللاعبون على ارضية الميدان بسيطرة طيلة 90 دقيقة اما صبري لعمري مدرب السهم الرياضي بقصر قفصة أكد أن لاعبيه قد قدموا مباراة محترمة أمام فريق من الحجم الثقيل الفريق و أضاف أن النتيجة لا تعكس المردود الطيب الذي قدمه الفريق ضد نادي في قيمة النجم الساحلي .

هوامش

شهدت المباراة قبل انطلاقتها حفل تكريم , حيث قامت الهيئة المديرة للفريق المحلي بتكريم النجم الساحلي في شخص السيد جلال كريفة كما تم ايضا تكريم المدرب الأول لفريق جوهرة الساحل السيد فوزري البنزرتي كما تم بالمناسبة تسليم فريق السهم الرياضي بقصر قفصة كأس الرابطة الجهوية من قبل السيد عمر عبودي رئيس الرابطة الجهوية بقفصة لكرة القدم و ذالك على خلفية صعود فريق السهم الى درجة ثالثة في الموسم الفارط .

تشكيلة سهم قصر قفصة

علي ابراهيم – ربيع منصر -سفيان قاسمي -نور خالد – امين كيلاني  – محمد قاسمي- هشام العيفة – حمزة سلامة- مطيع ساعي – نادر بوعلي

تشكيلة النجم الساحلي

أيمن بن أيوب  –  علية البريقي-  معز الجمالي-  عمار الجمل – صدام بن عزيزة – فرانك كوم -مروان تاج –  خليل بانقورا  -سفيان موسى – بغداد بونجاح – حمزة لحمر

حسام بو شيبة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.