Search
الأحد 24 يونيو 2018
  • :
  • :

المنسير : شاب يضرم النار في جسده و الأسباب مجهولة

شخص يحترق - المنستير

أقّدم ليلة البارحة شاب يبلغ من العمر 34 عاما على اضرام النار في جسده بمنزله بالمنستير حيث أصيب بحروق بليغة وقد تم نقله إلى المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير حيث يتلقى العلاج اللازم هناك.

ومن خلال البحث عن أسباب  الإقدام على محاولة الانتحار تبين أن الشاب يعاني وضعية اجتماعية صعبة حيث اشتكى مرارا من عدم قدرته على تأمين حاجيات أبنائه وزوجته.

ويعمل المتضرر بائعا متجولا وقد كان يعاني من ملاحقة الشرطة البلدية له بصفة مستمرة مما جعله عاطلا عن العمل غير قادر على الايفاء بحاجيات عائلته وهو ما اضطره للإقدام على الإنتحار حرقا حسب ما أكدته شقيقته.

ومن جانبه، بين والي المنستير   في تصريح لراديو شمس آف آم،  أنه لم يقع بعد اتخاذ إجراء  لتنفيذ حملة على الانتصاب الفوضوي في سوق ليبيا مستبعدا أن يكون أسباب محاولة الانتحار هي ملاحقة الشرطة البلدية له.

وأضاف الوالي أنه في حال تنفيذ حملة  سيتم توفير فضاء للمنتصبين فوضويا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.