Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

المكناسي : معتصمو “هرمنا” يعلنون العصيان المدني

tbb-web-img

قام معتصمو “هرمنا”، بالتصعيد في تحركاتهم الاحتجاجية والإعلان عن العصيان المدني من خلال  بمسيرة جابت شوارع مدينة المكناسي، قاموا خلالها بغلق جميع الإدارات والمؤسسات  بالجهة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشباب المعتصم قد أعلن الأسبوع الماضي  الدخول في عصيان مدني يستمر الى مطالبين بحلحلة الاشكاليات الحارقة والتنمية والتشغيل.

تتواصل التحركات الاحتجاجية لليوم السادس على التوالي بمدينة المكناسي والتي يقودها عدد من الناجحين في منجم الفسفاط بالجهة إلى جانب عدد من عمال الحضائر الذين لم يتحصلوا على مستحقاتهم منذ قرابة الشهر.

وحسب المصدر فقد اعلن المحتجون العصيان المدني كما عمدوا إلى إغلاق جميع الطرق المؤدية إلى المدينة مما تسبب في شلل تام في كل الإدارات والمرافق العمومية.

ويذكر ان المحتجين ينادوا بضرورة تمكينهم من العمل معتبرين ان نجاحهم في مناظرة منجم الفسفاط مجرد حبر على ورق.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.