Search
الإثنين 18 يونيو 2018
  • :
  • :

المكسيك : الحصيلة النهائية لقتلى و جرحى الانفجار سوق الألعاب النارية

%d8%a7%d9%81%d8%ac%d8%a7%d8%b1-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%b3%d9%8a%d9%83

بلغت الحصيلة الجملية في الانفجارالذي وقع الثلاثاء، في أكبر سوق للالعاب النارية في المكسيك 29 قتيلا و 70 جريحا و منهم في حالة خطرة ،حسب ما اعلنت عنها السلطات المكسيكية.

وخلّف الانفجار حريقا ضخما و سلسلة انفجارات متتالية من مختلف الاحجام والالوان تلتها غمامة ضخمة من الدخان.

و في الاثناء تمكن رجال الاطفاء من اخماد الحريق بعد ثلاث ساعات، في حين انتشرت قوات من الجيش للمساعدة في عمليات الانقاذ واجلاء الجرحى الى المستشفيات على متن سيارات الاسعاف والمروحيات. ويعاني عدد كبير من الجرحى من حروق بالغة. وأدى الانفجار ايضا إلى تضرر مبان مجاورة وسيارات كانت مركونة في السوق.

من جهته قال رئيس المكسيك في تغريدة على تويتر “تعازي الى عائلات الذين قضوا لتوهم في هذا الحادث وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى”.

وبعد مرور ساعات عديدة على وقوع الانفجار كان عسكريون يضعون كمامات لا يزالون يفتشون موقع الكارثة بحثا عن ضحايا محتملين.

كما شوهد في السوق التي دمرت بالكامل محققون يتفحصون الادلة في محاولة لتحديد سبب الكارثة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.