Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

المعطلين عن العمل في خطوة جديدة للفت النظر لملف التشغيل

احتجاج

نظّم أصحاب الشهائد الجامعية المعطلين عن العمل معرضا للصور ببهو الإتحاد الجهوي للشغل يوثّق مسيرة إعتصامهم الذي أدرك شهره الرابع عشر من أجل حقهم في الشغل كما دخل 16 من المعتصمين في إضراب جوع بيوم  من أجل لفت النظر

في ما يخص ملفهم، خصوصا أن بطالتهم طال أمدها عند المعتصمين 5 سنوات من البطالة هي أقل مدة في صفوف المعتصمين وقد وجد هذا التحرك دعما من الإتحاد الجهوي للشغل بقفصة.

وقد إختار المعتصمين  من أصحاب الشهائد المعطلين عن العمل بقفصة تغييرمكان إعتصامهم من مندوبية التربية  إلى مقر إتحاد الشغل بالجهة أملا في أن تجد أصواتهم صدى لدى المسؤولين  بعد إعتصام دام لمدة 14 شهرا في خيمة وحيدة في ساحة المندوبية الجهوية للتربية.

                                                       

                                                       فاتن خليفة  –  رازي حفيظ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.