Search
السبت 21 يوليو 2018
  • :
  • :

المستقبل الرياضي بالقصرين : الحمزاوي باق على رأس الهيئة المديرة و اليوم أولى الاجتماعات التحضيرة للموسم القادم

أكدت مصادر مطلعة أنه سيعقد هذه الليلة على الساعة العاشرة مساءا جلسة عمل لهيئة السيد كمال الحمزاوي لتحديد الخطوط العريضة لعمل الهيئة المديرة تحضيرا للانطلاق الرسمي في إعداد الفريق للموسم القادم من ذلك النظر في موضوع الإطار الفني الذي سيشرف على المستقبل هذا الموسم و إن كانت النية تتجه لإعادة التجربة مع أبناء الفريق المدرب الأول فروق الجنحاوي و مساعده ثامر الساهلي و مدرب الحراس مجدي مناصرية إلى الآن ذلك يبقى لحد الآن مجرد تطلعات لأحباء النادي نظرا لما قدمه هذا الإطار الفني من عمل كبير خلال الموسم الفارط.

و قد أكدت مصادرنا أن الهيئة المديرة حصرت قائمة اسمية تتضمن الأسماء التي ترغب في المواصلة العمل معها خلال هذا الموسم في انتظار التشاور فيها مع الإطار الفني ال\ي سيقود الفريق.

و يطالب الأحباء بتسريع في وضع خطة عمل للتسيير دواليب النادي باعتبار أن موعد أول مقابلة سيكون لحساب ربع نهائي الكأس أمام فريق الترجي الجرجيسي في الاول من أوت المقبل و هي مباراة يعتبرها أحباء النادي مفتاح الموسم القادم و فرصة مواتية لتحقيق انطلاقة طيبة تقدم شحنة معنوية كبيرة لمختلف الاطراف.

و قد أكد عضو الهيئة المديرة للمستقبل نبيل البناني أنه سيتم الإستعانة الهيئة بعديد الأسماء التي لها دراية بمجال التسيير ضمانا لتفادي نقائص الموسم الفارط الذي حملت ثقله 3 او 4 أسماء فقط. و من بين الأسماء التي من المنتظر أن تنطلق في العمل مع هيئة الحمزاوي نذكر الإعلامي هشام الهرماسي و الدكتور منير الجليطي و رياض المحمدي و عماد الهرماسي.

هذا و ينتظر أن يعلن هذا المساء عن الموعد المحدد لانطلاق استعدادات الفريق لهذا الموسم و التركيبة النهائية للهيئة المديرة بعد النجاح في إقناع رئيس الجمعية كمال الحمزاوي في مواصلة المشوار و يواصل عدد من المحيطين بالفريق المساعي لإقناع النائب الاول لرئيس الهيئة السيد الطبي الغرسلي لمواصلة المشوار مع النادي و الذي كان فد عبر عن رغبته في مغادرة الهيئة منذ نهاية الموسم الفارط. 

 

                                                                                                      رؤوف  




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.