Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

الكــان 2017 : هــدف ذهبــي لمصـــر يفك عقدة المغــــرب

tbbفوز-مصر

حقق المنتخب المصري أمنيته في الفوز على منتخب أسود الأطلس ولو لمرة واحدة ونجح في فك العقدة بفضل هدف قاتل حسم المعركة لللاعب محمود كهربا الذي قاد فريقه للتأهل للدور نصف النهائي بكأس الأمم الأفريقية.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 88 من عمر اللقاء من ركنية نفذها عبد الله السعيد يتدخل كهربا برأسية تعود له ليعيدها في الشباك بقدميه.

 

وبهذا الإنتصار يواجه المنتخب المصري نظيره البوركيني في دور نصف النهائي.

 

تقابل المنتخبان في 27 مباراة، كان الفوز من نصيب المغرب في 14 مرة مقابل انتصارين فقط لمصر، بينما تعادل الفريقان في 11 مباراة.

وكان آخر عام 2001، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، بهدف سجله مصطفى حجي.

ولم تلعب مصر ضد المغرب منذ 2006 عندما تعادل المنتخبان سلبيا في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006 التي استضافتها مصر وفازت بلقبها.

وخلال تلك المواجهات، سجل المنتخب المغربى 32 هدفا مقابل 13 لمصر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.