Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

الكاف : تفكيك خلية إرهابية مختصة بالتسفير الى بؤر التوتر

تنظيمات ارهابية الكاف

تمكنت الوحدات الأمنية قبل يومين بجهة الدهماني من ولاية الكاف بناء على معلومات استخباراتية من الكشف عن خلية تتكون من 5 أشخاص تتواصل مع بعض الإرهابيين المتواجدين بليبيا وسوريا وتروج لفيديوهات ذات منحى تكفيري.

وقد بينت التحريات أن أفراد هذه المجموعة تقوم بتسهيل عمليات التسفير إلى بؤر التوتر كما تسعى إلى نشر الفكر التكفيري وتستهدف خاصة الشباب .

وتم الاحتفاظ بالمعنيين بعد استشارة النيابة العمومية من أجل تكوين خلية إرهابية تنشط داخل و خارج البلاد بهدف استقطاب الفئة الشبابية و التسفير إلى بؤر التوتر والسعي قصد نشر الفكر الإرهابي الداعي إلى الاقتتال بين المواطنين و ضرب أمن و استقرار البلاد و الإشادة بأي وجه كان بأعمال و تنظيمات إرهابية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.