Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القضاء العسكري : لم نقدّم أي ملفّ لهيئة الحقيقة والكرامة

 tbb-القضاء

أعلنت وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري، أن الملفات التي طلبتها هيئة الحقيقة والكرامة لم يتم التخلي عنها من قبل الدوائر القضائية العسكرية الاستئنافية والتعقيبية، و لم يتم تسليمها إلى الهيئة إلى حد هذا التاريخ.

واوضحت الوكالة في بلاغ لها، ان ذلك لم يتم اعتبارا لكون هذه الطلبات تتعلق بعدد من القضايا المنشورة حاليا أمام هذه الدوائر، مؤكدة  أن الهدف من توضيحها للموضوع، هو رفع كل التباس بخصوصه، وتبعا لما تضمنته الندوة التي عقدتها هيئة الحقيقة والكرامة يوم 13 جانفي الجاري والتي جاء فيها أن القضاء العسكري كان متعاونا مع الهيئة في توفير الملفات التي تحتاجها والتي سيتم إحالة البعض منها على أنظار الدوائر المتخصصة قبل موفى شهر مارس 2017.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.