Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : وصول المادة الإنتخابية وسط تعزيزات أمنية وعسكرية‎

وصلت صباح يوم الأربعاء 22 أكتوبر 2014 إلى مقر الهيئة الفرعية للإنتخابات بالقصرين المادة الإنتخابية و التي تتمثل في صناديق الإقتراع و أوراق الإنتخاب و الحبر الخاص على متن شاحنات ثقيلة تابعة لقوات الجيش الوطني و قد تم جلب المادة من المقر المركزي للهيئة بتونس العاصمة وسط تعزيزات أمنية و عسكرية قامت بتأمين كامل محيط الهيئة الفرعية بالقصرين و قامت بإنزال الحمولة إلى المخزن المخصص لها وحسب السيد عادل قسومي عضو الهيئة الفرعية فان هذه الكمية مخصصة ل 478 مكتب إقتراع موزعة على 301 مركز في 13 معتمدية تابعة للجهة و بعد عملية الفرز سيتم تقسيمها على مكاتب الإقتراع.

حملات أمنية مكثفة لتأمين الإنتخابات

تسعى قوات الأمن الوطني جاهدة إلى تأمين المسار الإنتقالي بتونس يوم 26 أكتوبر 2014 من خلال تكثيف الحملات الأمنية في أحياء القصرين و تركيز عديد الدوريات في مداخل و مخارج المدينة مع التشديد على مراقبة الطرقات و تفتيش مستعملي السيارات الخاصة و سيارات الأجرة و الشاحنات و الحافلات و الدراجات النارية هذا كله من أجل منع أي عمل إرهابي قد يهدد أمن البلاد.

 

 

                                                      حاتم صالحي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.