Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

القصرين : وزير الداخلية ناجم الغرسلي في منزل الشهيد مهدي العبيدي

شيع يوم أمس الأربعاء 18 فيفري 2015 أهالي معتمدية فريانة جثمان الشهيد مهدي العبيدي الذي أستشهد خلال العملية الإرهابية بمنطقة بولعابة بولاية القصرين و التي استهدفت 4 أمنيين من قوات الحرس الوطني.

و قد حضر الموكب  جمع غفير من أهالي فريانة و القصرين إضافة إلى عدد كبير من الأمنيين بمختلف الأسلاك جنازة الشهيد بمقبرة المنطقة وسط لوعة و حسرة كبيرتين إزاء هذه العملية الجبانة .

كاميرا مدونة بوندي التونسية تحولت إلى منزل الشهيد مهدي العبيدي أين التقت وزير الداخلية محمد الناجم الغرسلي الذي جاء  ليقدم تعازيه لعائلة الشهيد والرفع من معنويات أهله و مساندتهم في هذا المصاب.

و من جهته في تصريح لوسائل الإعلام أكد وزير الداخلية أن وزارته ستوفر كافة الوسائل للأمنيين من أجل حمايتهم في عملهم فضلا عن مطالبته بالتسريع في تفعيل قانون الإرهاب من قبل مجلس نواب الشعب.

أما عن الإجراءات التي ستتخذ تجاه عائلات الشهداء أكد الغرسلي بأن وزارة الداخلية ستقدم الدعم المعنوي و المادي و الإحاطة الاجتماعية لعائلاتهم.

مدونة بوندي التونسية التقت السيدة جنات عبيدي والدة الشهيد مهدي والتي تحدثت بحرقة عن  فحوى آخر اتصال بينها و بين ابنها الذي يعود الى العاشرة ليلا بينما كان يستعد للخروج للعمل  وقالت بأنها علمت بوفاته على الساعة الثالثة فجرا.ودعت في ذات الصدد قوات الآمن الثار لدم ابنها ورفاقه من الأمنيين

حاتم صالحي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.