Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : وزيرة المرأة تخصص طبيبة لوجدي بعد اعترافاته في برنامج عندي ما نقلك

 أكد الشاب وجدي الرحيلي أن وزيرة المرأة و الأسرة و الطفولة سميرة مرعي تعهدت بتكليف دكتورة مختصة لمتابعة الحالة الصحية له مع العلم أن هذا الشاب يعمل موظف بمندوبية المرأة والأسرة والطفولة بالقصرين.

 وللتذكير فان الشاي قد حاول الانتحار شنقا اثر ظهوره في برنامج عندي ما نقلك الاسبوع المنقضي، بعد تمرير البرنامج ورغم محاولة الشاب بإقناع معدي البرنامج بعدم بث هذه الشهادة إلا أنهم رفضوا ذلك وفي نفس السياق أعلمت مرعي الشاب عبر مندوب حماية الطفولة بالقصرين انه سيتم نقله إلى مستشفى الرازي بمنوبة لتلقي العلاج اللازم كما تم تمتيعه بعطلة مرضية طويلة المدى بداية من يوم أمس.

 هذا وقدم وجدي الرحيلي اعترافات خطيرة في برنامج “عندي ما نقلك” تحدث فيها عن تعاطيه للمخدرات و إستغلاله لوظيفته لتحيل على المواطنين في الجهة.

 

 

                                                       ثريا القاسمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.