Search
الثلاثاء 24 أبريل 2018
  • :
  • :

القصرين : معلومات عن وجود مخابئ لعناصر إرهابية

قامت فرقة مكافحة الإرهاب عشية يوم الثلاثاء 18 فيفري 2014 بعملية مداهمة لعدة منازل بحي الزهور من ولاية القصرين و تم على اثر ذلك تحويل ثلاثة شبان إلى التحقيق بتونس في إطار التحري عن صلتهم بالعناصر الإرهابية. ويذكر أن الشبان الذين تم القبض عليهم من المترددين الدائمين على مسجد التوبة والذي يعرف من قبل أهالي القصرين بخطبه المتشددة.

 وكان مراد الغرسلي المتهم بكونه أمير الجماعة المتحصنة بجبل الشعانبي من المترددين على هذا المسجد أيضا.

ذلك وتشهد مختلف نقاط ولاية القصرين انتشارا أمنيا وعسكريا كبيرا خاصة بعد أن إنفجر لغم عشية اليوم على أحد المدرعات في منطقة مشرفة على قريتي “البريكة” و”أولاد مسعود” التابعتين جغرافيا لمعتمدية فوسانة دون تسجيل إصابات أو خسائر بشرية.

كما يشهد جبل السلوم عملية تمشيط واسعة بعد قصفه أول أمس باستعمال طائرة عسكرية من نوع ” أف 5 ” بعد ورود معلومات عن وجود مخابئ لعناصر إرهابية.

 

                                                       رجاء يحياوي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.