Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : مدهمات لمنازل عدد من الإرهابين و قصف مدفعي لجبال مغيلة و السلوم و استكمال السيطرة على المساجد

الجيش التونسينفذت وحدات مشتركة من الجيش و الأمن الوطنيين عشية أمس منازل عدد من الإرهابين المفتش عنهم و الذين ينشطون ضمن كتيبة عقبة ابن نافع الإرهابية و الذين يواصلون النخصن بمرتفعات الجهة و قد شملت المداهمات بالأساس منزل أمير الكتيبة مراد الغرسلي و فتحي الحاجي بحي الكرمة بمدينة القصرين.

هذا و لم تقدم المصادر الأمنية و العسكرية أية معطيات بخصوص لأسباب هذه المداهمات  التي شملت أيضا مداهمة منازل عدد من المشبوه في تعاونهم مع المجموعات الارهابية بأحياء الزهور و الكرمة و النور و ذلك في اطار التوقي من اقدامهم على تنفيذ اية عمليات ارهابية

من جهة اخرى استهدف الجيش الوطني مساء الخميس بعض مرتفعات الجهة بقصف مدفعي سمع دويّه في كامل المدينة شمل بالخصوص جبل السلوم، كما افادنا متساكنون من مدينة سبيبة انهم عاينوا عمليات قصف عنيف بعد ظهر أول أمس لجوانب من مرتفعات جبل مغيلة المطلة على منطقة  عين زيان و تسببها في اندلاع حريق

 قوات الأمن تستكمل إغلاق المساجد الخارجة عن السيطرة

على خلفية القرارات الأخيرة التي أعقبت العملية الإرهابية التي شهدتها ولاية سوسة و القاضي بإغلاق المساجد الخارجة عن سيطرة وزارة الشؤون الدينية و التي تنشط بصفة غير قانونية قانت قوات الأمن الوطني بالقصرين بغلق مسجد سيدي سهيل بمنطقة سيدي سهيل التابعة إلى معتمدية تالة و هو الوحيد الذي بقي خارج سيطرة وزارة الشؤون الدينية بولاية القصرين.

و كانت المصالح الأمنية قد أغلقت سابقا 5 مساجد لا تنشط ضمن الإطار القانوني المنظم لعمل المساجد بمدينتي سبيطلة و القصرين .

 

                                               

                                                                        رؤوف      




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.