Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

القصرين : عملية أمنية إستباقية تقضي على إرهابيين بحي الكرمة

 

اعلنت وزارة الداخلية صباح يوم الاربعاء 31 أوت 2016 في بلاغ لها انه تمّ القضاء في حي الكرمة بالقصرين في ساعة متأخرة من الليلة الماضية على عنصرين إرهابيين خلال عملية أمنية التي نفذها الفوج الوطني للتدخل السريع (BNIR) بإدارة مجابهة الإرهاب و انطلقت إثر توفر معلومات إستخباراتية تفيد بتحصنهما بأحد مساكن الحي المذكور وكانا يخططان للقيام بعمليات إرهابية بالجهة.

تمثلت تفاصيلها في القضاء على العنصر الإرهابي الأوّل منذ بداية العملية، لتتواصل الإشتباكات وتبادل لإطلاق النار والقضاء إثر ذلك على العنصر الإرهابي الثاني.

كما أسفرت العملية عن وفاة مواطن جراء إصابته بطلق ناري من قبل العنصرين الإرهابيين، وتعرض أحد أعوان الأمن إلى اصابة مستوى الركبة.

وحسب المعطيات الأولية تمّ حجز سلاحي كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة و حزام ناسف وعدد من الرمانات اليدوية وسيف وثلاثة هواتف جوالة ودراجة نارية كان يستعملها أحد الإرهابيين الإثنين في التنقل بين القصرين والمناطق الجبلية المتاخمة لها، وعمليات التفتيش والتمشيط متواصلة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.