Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

القصرين :  شاب يحاول الانتحار بسبب برنامج عندي ما نقلك

أقدم شاب أصيل معتمدية حي الزهور من ولاية القصرين على محاولة الانتحار إحتجاجا على بث حلقة “عندي ما نقلك ” ليلة الجمعة 27 ماي 2016

حيث  تم نقله إلى المستشفى الجهوي القصرين أين تلقى الإسعافات الأولية هناك. وقد تضمنت شهادة الشاب اعترافات  باستهلاكه للمخدرات وضلوعه في عمليات تحيّل على بعض المواطنين مستغلاّ صفته كموظّف بالمندوبية الجهوية للطفولة بالقصرين و إثر هذا البرنامج تراجع الشاب فيما بعد عن بثه، و بعد تسجيل حلقة البرنامج وقبل بثه كان قد هدد بالانتحار عبر فيديو نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي في صورة تمرير هذه الحلقة.

 

                                                                      ثوريا القاسمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.