Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

القصرين : زيارة معاينة إلى منطقة تقسيم الجناوحية

زيارة الوالي القصرين

تفاعلا مع طلبات المواطنين من كافة أنحاء الولاية و خاصة المتعلقة بتحسين ظروف عيشهم ، تولى والي القصرين القيام بزيارة إلى منطقة تقسيم الجناوحية بحي البساتين بمدينة القصرين اليوم الجمعة 25 نوفمبر 2016 ، حيث عاين حالة الطرقات و غياب قنوات تصريف المياه المستعملة ، كما إلتقى متساكني المنطقة و أكد لهم أن أشغال مد قنوات التطهير ستنطلق قريبا بعد أن تم إبرام إتفاقية في الغرض مع مصالح الديوان الوطني للتطهير . كما تفقد السيد الوالي أشغال إصلاح عطب بشبكة الماء الصالح للشراب بنهج الإستجمام بحي الخضراء .

زيارة فجئية

كما أدى والي القصرين زيارة فجئية إلى الإدارة الجهوية للتجهيز بالقصرين ، حيث إطلع على ظروف العمل و عاين مجهودات الموظفين لأداء واجباتهم ، كما إستمع إلى مواطنين محتجين على حالة الطريق المؤدية إلى مساكنهم بمنطقة سيدي عمار ، و قد أذن بدعوة المقاول المكلف بتهيئة الطريق المذكور للشروع في إنجاز الأشغال في أقرب وقت.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.