Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : زيارة تفقدية لمشروع انجاز المستشفى الجهوي بسبيطلة

tbb_مستشفى-سبيطلة

صورة لمجسم مستشفى سبيطلة 

أدى والي القصرين حسن الخديمي زيارة تفقدية  الى معتمدية سبيطلة يوم أمس الخميس 19 جانفي,  في إطار متابعة المشاريع التي هي بصدد الانجاز حيث عاين مشروع بناء المستشفى الجهوي بسبيطلة و اطلع على نسبة تقدم الانجاز و التي بلغت 18%.

وقد أبدى الوالي خلال هذه الزيارة  حرصه على ضرورة حل الإشكاليات التي قد يتعرض لها المقاول ضمانا لسرعة انجاز المشروع لما يكتسيه من أهمية خاصة في ما يتعلق بالوضع الصحي بالمنطقة و لتخفيف العبئ على المستشفى الجهوي بالقصرين .

كما اكد الوالي على ضرورة ان يشتري المقاول كل مستلزمات البناء من ولاية القصرين و على ضرورة تشغيل اليد العاملة من ابناء الجهة, حسب ما جاء اليوم  في الصفحة الرسمية لولاية القصرين




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.