Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القصرين – زلفان : مواطن يتعرض لاعتداء من قبل مجهولين

 تعرض ليلة البارحة في حدود الساعة الواحدة ليلا مواطن اصيل منطقة زلفان الغربية من معتمدية تالة التابعة لولاية القصرين الى عملية اعتداء عنيف من قبل مجموعة ملثمة متكونة من 3 اشخاص حسب ما افادنا به إبن المتضرر، حيث  قامت هذه المجموعة  بالسطو على منزله الكائن بالمنطقة المذكورة و تهجمت عليه للإستيلاء على كمية من المواد الغذائية و كذلك سرقة مبلغ مالي يقدر بحوالي الف دينار و نصف.

 حادثة اسفرت عن اصابته بعدة اصابات حرجة على مستوى الرأس و الساق و اليد لصاحب المنزل وقد خلف الإعتداء تواجد اثار لدمائه التي لطخت بها جدران البيت و القاعة و قد تم نقله على جناح السرعة الى المستشفى المحلي بتالة اين تلقى الإسعافات الأولية ليتم تحويله فيما بعد الى المستشفى الجهوي بالقصرين لإجراء عدد من التحاليل و السكانار و البقاء تحت المراقبة هذا و قد تحولت وحدات الحرس الوطني بتالة على عين المكان و قامت بالمعاينة واستنطاق المتضرر لمعرفة منفذي هذه العملية فيما تتواصل التحريات للكشف عن ملابسات الحادثة التي لتحوم حول وقائعها الشكوك بخصوص هوية المنفذين و ما إن كانوا ينتمون إلى المجموعات المسلحة المتحصنة بمرتفعات القصرين أو لا خاصة أن المنطقة تلاصق جبال تالة و قريبة من المنطقة العسكرية المغلقة بسمامة.

 رفيق الميساوي إبن المتضرر يضيف :

  

                                                                                     رؤوف




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.