Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : ايقاف 5 أشخاص يشتبه في مشاركتهم في أحداث الشغب

القصرين اعمال الشغب

عمد أعوان الأمن إلى إيقاف 5 أشخاص يشتبه في تورطهم  في المشاركة في “أعمال الشغب ” ليلة أمس و غلق مفترق طرق بحي النور بالقصرين وإشعال الإطارات المطاطية ورشق أعوان الأمن بالحجارة ،فيما حالة من الهدوء الحذر تسود المنطقة صباح اليوم .

ونقلا عن مصدر امني بأنه تم تركيز وحدات أمنية مشتركة مع الجيش التونسي  أمام عدد من الفضاءات التجارية الخاصة بحي النور اثر ورود معلومات حول إمكانية تعرضها للنهب والسرقة وذلك بعد محاولة سرقة عدد من المحالات التجارية وسط مدينة القصرين ليلة أمس من قبل مجموعة من المنحرفين .

ويذكر أن ولاية القصرين عاشت يوم أمس موجة من الاحتجاجات في عديد المعتمديات تزامنا مع إحتجاجات عمال الحضائر ومنها مسيرة احتجاجية تلتها وقفة أمام معتمدية ماجل بلعباس لعمال الحضائر والمعطلين عن العمل مطالبين بحقهم في التشغيل ووضع حدّ للتشغيل الهشّ وأيضا بمعتمدية فريانة حيث عمد المحتجون إلاق الطرقات الرئيسية بالمدينة وحرق العجلات المطاطية وفق مراسلنا بالجهة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.