Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : العثور على طفلة ميتتة ملقاة في منزل مهجور

قتل

عثرت الوحدات الأمنية مساء اليوم على جثة الفتاة سجود مليكي مقتولة و على جثتها اثار ضرب و اغتصاب و ملقاة في منزل مهجور حسب شهود عيان بمنطقة حي الكرمة 1 من ولاية القصرين.

سجود مليكي فتاة تبلغ من العمر سبع سنوات اختفت منذ يوم أمس و تحديدا بعد الساعة الرابعة بعد أن أرسلتها والدتها إلى مخبزة حي الكرمة 1 إلا إنها لم تعد منذ ذلك التوقيت حسب ما أكده لنا والد الفتاة الذي التقيناه بالسوق المركزية بالقصرين وكان يحمل في يداه صورة ابنته وعليها رقم هاتفه أملا أن يدله المارة على فلذة كبده أو يمنوا عليه بمعلومات شحيحة على مكان تواجد ابنته لكن القدر كتب لهذه الفتاة ان تغادر اهلها مبكرا و في عمر الزهور.

 الحادثة خلفت حالة من الألم و الخزن في صفوف أهالي منطقة حي الكرمة 1 ولدى أهالي ولاية القصرين لبشاعة هذه النكراء التي ارتكبتها شياطين الإنس الذين لم يراعوا صغر سنها أو رمزية هذا الشهر المعظم. هذا وقد تم نقل جثة الفتاة إلى المستشفى الجهوي بالقصرين لعرضها على الطبيب الشرعي و معرفة الأسباب الحقيقة للوفاة. هذا وتعمل الوحدات الأمنية بولاية القصرين على إماطة اللثام عن هذه القضية و محاولة معرفة الجاني وتسليط اشد العقاب عليه بعد أن غابت عنها كل صفات الإنسانية و تجرد قلبه من الرحمة و الشفقة على تعذيب. يذكر انه و قبل حوالي الشهر تقريبا تعرضت فتاة الى الاختطاف ليتم العثور عليها في اليوم الموالي في منزل مهجور بمنطقة العريشة في حالة نفسية سيئة لا تردد إلا كلمات غير مفهومة أن من اختطفها عجوز كبير.

                                                                                         ثريا قاسمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.