Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

القصرين : الباعثين الشبان يدخلون في إضراب جوع

fe9f389134b872478c99a836d55de88e_l

دخل عشرات الباعثين الشبان في إضراب جوع يوم الإثنين 17 فيفري 2014 بداية من الساعة الثامنة صباحا بمقر الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة بالقصرين.
المستثمرين أو الباعثين الشبان يطالبون بضرورة الإسراع بحل مشاكلهم المالية والإدارية والفنية التي حالت دون مواصلة التقدم في إنجاز مشاريعهم، وبالتالي ضياع مئات فرص العمل أو توقف أنشطتهم وإحالة المئات على البطالة ماإنفكت تتزايد تدريجيا بالجهة. 

ويأتي هذا القرار على خلفية عجز السلط على المستوى الجهوي أو الوطني على حل مشاكلهم التي ظلت تتراكم حتى أصبحت عبئا لا يمكنهم تحمله على حدّ قولهم. آملين أن تنظر الحكومة الجديدة بكل  إلى مشاكلهم حتى تتخذ خطوات جريئة كيّ لا تتكرر مثل هذه الأمور مستقبلا لفئة يمثلون أمل الجهة في النهوض بالتنمية ببعديها الإجتماعي والإقتصادي

 

                                                                            ربيع غرسلي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.