Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

القصرين: الاساتذة والمعلمين النواب يغلقون مقر المندوبية

عمد صباح اليوم عدد من الاساتذة والمعلمين النواب بالقصرين و عدد من المنتمين الى ما يعرف بقائمة ال 79 الى إغلاق المندوبية الجهوية للتربية بالقصرين و منع الموظفين من الدخول ومباشرة العمل , و ذلك احتجاجا على المماطلة في التعامل مع مطالبهم من قبل وزارة التربية و للمطالبة بتسوية وضعياتهم على حد تعبيرهم.

هذا  وتدخل أعوان الأمن لفك هذه الاحتجاجات وتفريق المعتصمين داخل مقر المندوبية  تمكين الموظفين من مباشرة عملهم.واستعادت بذلك المندوبية الجهوية بالقصرين نشاطها رغم دخول أعوانها في إضراب ليومين.

وتجدر الاشارة الى أن الاساتذة والمعلمين النواب دخلوا في موجة من الاحتجاجات منذ شهر أوت المنقضي على كامل تراب الجمهورية للمطالبة بتسوية وضعيتهم المهنية والانتداب الفوري ومازال الملف عالق في جملة من المشاكل التي تواجهها حكومة الوحدة الوطنية.

                                       فتحي رحيمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.