Search
الخميس 26 أبريل 2018
  • :
  • :

القصرين : احتجاجات متواصلة بمعتمدية العيون

احتجاجات

تتواصل الاحتجاجات بمعتمدية العيون من ولاية القصرين  لليوم الثالث على التوالي من قبل المعطلين عن العمل وذلك للمطالبة بالتشغيل ورفع خلالها المحتجون شعارات تنادي التنمية والتشغيل والتمييز الايجابي في التنمية معتبرين ان ولاية القصرين من ابرز المناطق التي تعاني الفقر والخصاصة والإرهاب.

وأكد سلمان العرباوي الناطق الرسمي بإسم المعطلين عن العمل أنه وفي حركة تصعيدية قام المحتجون بإغلاق كل المؤسسات الحيوية من مقر المعتمدية و مكتب البريد وغيره، مشيرا إلى أن إحتجاجاتهم تتواصل إلى غاية تحقيق و الإلتفات إلى المطالب المشروعة و المتمثلة في التشغيل.

ويذكر أن معتمدية العيون  من المناطق النائية والمحرومة إذ تحتل المرتبة الأولى في مؤشر الفقر وغياب المشاريع والبنية التحتية الهشة مما تستدعي تدخل عاجل من قبل الدولة.

مضيفا أنه على الحكومة أن تلتفت إلى هذه المعتمدية المهمشة وتوفر مواطن شغل بالمنطقة.

 


 

            ثريا القاسمي

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.