Search
الخميس 21 سبتمبر 2017
  • :
  • :

القصرين : إحياء الذكرى الثانية لشهداء منزل لطفي بن جدو

تم اليوم احياء الذكرى الثانية لاستشهاد الاعوان الامن الاربعة الذين استشهدوا في منزل وزير الداخلية السابق لطفي بن جدو وذلك بتركيز نصب تذكاري يحتوي على أسماء الأمنيين الاربعة وهم  النقيب رضا الشابي و نظراء امن كل من نيثر العيادي و و حاتم العجيلي و علي الغضباني وزيادة اسم لناظر امن سفيان البوسليمي الذي توفي نتيجة احداث العنف  أثناء موجة الاحتجاجات جانفي الماضي بمدينة فريانة.

وحضر في هذا الاحتفال كل من والي القصرين ومدير الاقليم لطفي بالعيد و النقابات الأمنية و اعوان الامن وأكد محمد علي العمري الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي ان هذه المبادرة هي احياء لذكرى استشهاد اربعة اعوان يوم  27 ماي 2014 بمنزل وزير الداخلية السابق لطفي بن جدو و هذه المبادرة هي اعتراف لهم بتضحياتهم في سبيل الوطن والذود عنه.

وجاءت هذه المبادرة  للتأكيد ان الوحدات الامنية جميعهم صف واحد من اجل الدفاع عن الوطن، هذا كما توجه أعضاء النقابة وعدد من الأمنيين الى مقبرة اولاد عزيزة لقراءة الفاتحة ترحما على ارواح شهداء القصرين.

 

ثريا قاسمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.