Search
الأحد 22 أبريل 2018
  • :
  • :

القصرين : إحتجاجات وحالة إحتقان بمدينة العيون

القصرينشهدت صباح اليوم معتمدية العيون من ولاية القصرين حالة من الاحتقان حيث عمد عمال الحظائر إلى إشعال العجلات المطاطية و إغلاق الطريق على خلفية تجاهل  معتمد المنطقة وإغلاق الباب الرئيسي لمقر المعتمدية..

و أكد منجي القاسمي عضو الاتحاد المحلي للشغل ان هذه الاحتجاجات جاءت على خلفية عدم تفاعل السلط مع مطالبهم المتمثلة أساسا في تعميم الأجر الأدنى المهني المضمون على عمال الحظائر بكافة المعتمديات و الذي لم يتمتع هذا السلك بالمنطقة.

ومضيفا أنه من الفروض أن يجتمع عدد  من المحتجين مع معتمدية المنطقة لإمضاء محضر إتفاق يتضمن مطالب المحتجين و تطبيق القانون المتمثل في الزيادة في الأجور.

 

 

                                                          ثريا القاسمي 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.