Search
الأربعاء 25 أبريل 2018
  • :
  • :

الشاهد : ” الدولة مجبرة على تسريح ألاف الموظفين ورفع الضرائب”

قال رئيس الحكومة المكلف يوسف الشاهد  خلال الكلمة التي ألقاها اليوم الجمعة 26 أوت 2016 بمجلس النواب إنّ عام 2017 القادم سيكون اصعب بكثير مما عليه الان اذا ما عملنا شيء اليوم  لذلك الدولة ستكون مجبرة على تسريح آلاف الموظفين ورفع الضرائب على الأشخاص والشركات وستنتهج سياسة التقشف في المرحلة المقبلة من خلال التقليص من النفقات والمصاريف في الصحة والاستثمارات والبنية التحتية  إذا لم تجد حلولا عاجلة للأزمة الاقتصادية الخانقة التي تعيشها البلاد.

كما أشار الى ضرورة الوقوف بحزم من أجل استرجاع هيبة الدولة والأمن للبلاد ومن أجل الطبقة الضعيفة الدخل مؤكدا ان من اولويات برنامج الحكومة هو مجابهة الارهاب والعمل على تحسين الوضع العام للبلاد.

 

                                         




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.