Search
الأربعاء 20 يونيو 2018
  • :
  • :

ِ

الشاهد

ِ على تقدّم الأبحاث في قضية اغتيال محمد الزواري “مؤكدا “حرص الحكومة على تتبّع كل من أجرم أو تواطأ أو قصّر في هذه القضية”.

وجدّد يوسف الشاهد وفق بلاغ لرئاسة الجمهورية “تمسك الحكومة بحق الشهيد وحق تونس”.

كما عرض يوسف الشاهد على رئيس الدولة آخر تطورات البحث عن البحارة المفقودين في سواحل المهدية والإمكانيات التي تولت الحكومة تسخيرها في هذا الشأن والإجراءات المتخذة للإحاطة بعائلات المفقودين.

وكان وزير وزير الداخلية، الهادي المجدوب، صرح خلال ندوة صحفية عقدت عشية أمس أنّ المعطيات المتوفرة إلى حد الآن، وكذلك البحث عمن له مصلحة في عملية اغتيال الزواري التي تمت يوم الخميس الماضي بمدينة صفاقس، يُحيل إلى إمكانية ضلوع جهاز أجنبي في عملية الاغتيال.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.