Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

السبسي يستقبل أمين جامعة الدول العربية بشان الاوضاع في المنطقة

إستقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي صباح اليوم الجمعة 2 سبتمبر 2016 بقصر قرطاج أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية.

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع في المنطقة العربية ودور الجامعة في تسوية الأزمات التي تشهدها بعض دول المنطقة:الانقسامات في ليبيا والأزمة السورية والوضع اليمني…

كما مثل اللقاء مناسبة لتدارس مسار اصلاح جامعة الدول العربية وسبل انجاح رئاسة تونس للدورة القادمة لمجلس الجامعة على المستوى الوزاري.

وأفاد أحمد أبو الغيط في تصريح اعلامي أن اللقاء يعبّر عن دعم تونس للجامعة العربية وللجهود المبذولة من أجل تفعيل دورها في احلال الأمن والاستقرار في المنطقة.

وحضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.