Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

الرقابة المالية لتمويل الحملات الإنتخابية تباشر مهامها بدائرة مدنين

يواصل أعوان الرقابة المالية للتمويل الانتخابي لليوم الثاني على التوالي ، مراقبة مصاريف الحملات الانتخابية للمرشحين الــ34 عن دائرة مدنين حيث ستتم اليوم مراجعة حسابات عدد من القائمات المتواجدة بمدينتي جرجيس و جربة بعد أن إنطلقوا في أول عمل لهم أمس الجمعة 17 أكتوبر من مدينة مدنين وفق إفادة المنسق الجهوي لمراقبة الحملة الإنتخابية عبد العزيز القمودي لموقع ” بوندي التونسية ” .

و قد إرتأت الهيئة إعتماد الأسبوع الأخير من الحملة الإنتخابية التي تنتهي يوم 24 من الشهر الحالي حتى يتمكن المعنيون بالمراقبة من صرف أكثر من 60 بالمائة من ال46650 ألف دينار التي حددها القانون الإنتخابي كحد أقصى لمصاريف الحملة الإنتخابية للمرشح الواحد و التي أقر فيها الإجراءات اللازمة في صورة تعمد إحدى القائمات تجاوز المبلغ المذكور حسب تأكيد القمودي .

 

                                          

                                                      نعيمة خليصة

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.