Search
الخميس 26 أبريل 2018
  • :
  • :

الحامة : كر و فر بين المحتجين و القوات الأمنية

الحامة احتجاجات شعبيةتجدّدت صباح اليوم الاثنين أعمال العنف والشغب في مدينة الحامة من ولاية قابس مما إضطر الأمن إلى استعمال الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين الذين حاولوا اقتحام مقرات أمنية بالجهة وفق ما أكده مصدر أمني مسؤول لموقع ” مدونة بوندي التونسية

وقد طالب المحتجون بإطلاق سراح عدد من الذين تم إيقافهم ليلة أمس الأحد بعد أن خرجوا إحتجاجا على النتائج الانتخابات التي أعلنتها بعض من المؤسسات الخاصة بسبر الأراء .

ومن المنتظر أن تنعقد مساء اليوم بمقر ولاية قابس جلسة لإيجاد حلول قد يتم بموجبها إطلاق سراح جميع الموقوفين .كما دعا معتمد المنطقة الأهالي إلى التدخل لتهدئة الوضع في المقابل أصدرت مجموعة من الأحزاب والمنظمات بالمنطقة بيانات تندد بأعمال العنف وتدعو إلى التهدئة والى إطلاق سراح الموقوفين.

نعيمة خليصة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.