Search
الإثنين 18 ديسمبر 2017
  • :
  • :

الجولة 22 اياب الكوكي يودع القوافل بهزيمة في إنتظار المعوض؟؟؟

القوافل

إنقاد قوافل قفصة إلى هزيمة أخرى على ميدانه ضد الملعب القابسي بنتيجة هدف لصفر سجله سعد بقير في الدقيقة 31 من الشوط الأول .هزيمة اخر يتجمد معها رصيد الفريق ب 20 نقطة في المركز 12 صحبة الجار نجم المتلوي الذي عاد بانتصار ثمين من قابس على حساب الجليزة بهدف لصفر سجله المهاجم فؤاد الخرايفي في الدقيقة 65 .

الشوط الاول

إنطلقت المباراة بسيطرة من جانب المحليين حيث تعددت المحاولات الهجومية عبر تسربات أيوب التليلي الذي وزع في إتجاه كل من أشانتي و ويلفراد داه هذا الاخير  كاد يفتتح النتيجة لفريقه بعد مرور 3 دقائق لكن كرته الرأسية مرت جانبية.

وبعد ربع ساعة خرج الضيوف من إنكماشمهم الدفاعي وهددوا مناطق القوافل عبر الهجمومات المعاكسة عن طريق كل من المهاجم أحمد حسني و يوسف الفوزاعي وسعد البقير صانع الألعاب الذي مرر كرات حاسمة نحو زملائه في اكثر من مناسبة شكلت خطرا على دفاع القوافل  ومع مطلع الدقيقة 31 تمكن من إفتتاح النتيجة للملعب القابسي بعد تمريرة ذكية من زميله أحمد حسني .

إثر الهدف عادت السيطرة للقوافل من جديد كاد اثرها إسكندر الشيخ من تعديل الكفة قي الدقيقة 43 لكن محاولته تصدى لها حارس الملعب القابسي بسام السخيري بإمتياز وكذلك رأسية علاء البوسليمي و أمين عباس التي إصطدمت بالعارضة فرصة أعلن عنها الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الزائرين بهدف دون رد .

الشوط الثاني

دخل المحليون بكل ثقلهم في الهجوم بغية التعديل والتي كان في إحدى محاولته تحقيق مبتغاه بعد تصويبة هيثم المحمدي التي مرت حذو المرمى في الدقيقة 52 بعدها تتالت المحاولات لكن دون جدوى في إتجاه واحد هجوم ضد دفاع لصالح القوافل الذي لم يستثمر السيطرة التي فرضها على  منافسه وذلك بسبب التسرع أحيانا وأيضا لغياب التركيز أمام المرمى .

في حين كان الملعب القابسي يتوخى الحذر في الدفاع واعتمد  الهجومات المعاكسة مع حسن إنتشار لاعبيه في الميدان وهو ما سهل عليه التعامل مع مجريات اللقاء وبالرغم من السيطرة التي كانت عقيمة ودون جدوى لكن في النهاية تمكن الملعب القابسي من خطف إنتصار ثمين من قفصة بالذات.

تشكيلة الفريقين

قوافل قفصة:  خميس الثامري – أيوب التليلي – عبد القادر ضو ( مهدي الشهبي ) – أمين عباس – علاء البوسليمي – هيثم المحمدي ( خليل القاسمي ) – أشرف الزيتوني – محمد كي ( باسم النفطي ) – إسكندر الشيخ – أشانتي أورياه – ويلفراد داه

الملعب القابسي: بسام السخيري – أيمن الكثيري – أليو سيسي – حمدي العابدي – علي الهمامي – حمزة الجلاصي – أحمد ميدة – سعد بقير ( معز علولو ) – يوسف الفوزاعي – إبراهيما توري – أحمد حسني (كايتا بالا)

هوامش

  *          قبل بداية اللقاء وقف الجميع دقيقة صمت ترحما على أرواح ضحايا الهجوم الإرهابي الذي إستهدف متحف باردو ومحيط مجلس نواب الشعب الأسبوع الماضي.

  *          الحكم لم يرفع اي ورقة في المباراة من الجانبين

*          اخر مبارة للمدرب نبيل الكوكي بعد ان اشرف على 20مباراة مع الفريق كانت حصيلتها 8 هزائم و4 انتصارات و8 تعادلات .

*          غياب المدافع محمد الخذاري بداعي الاصابة التي قد تبعده هذا الموسم عن الميادين

 منتصر صميدة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.