Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

الجزائر: 20 جريح في مباراة مولودية بجاية و اتحاد العاصمة

الجزائر

 

أعلنت مصادر أمنية تابعة لوحدات الحماية المدنية في الجزائر أنه تم تسجيل  20 جريحا على الأقل خلال أعمال عنف وقعت ظهيرة أمس الثلاثاء بملعب الوحدة المغاربية ببجاية عقب المباراة التي جمعت مولودية بجاية و اتحاد العاصمة لحساب تسوية الرزنامة للجولة السادسة العشر للرابطة المحترفة الاولى موبيليس.

و عقب الإعلان عن نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل (0-0) ،اقتحم العشرات من الأنصار  المنصة الشرفية محاولين التهجم على المسيرين  قبل أن يتوجهوا الى أرضية الملعب حيث كان لا يزال هناك لاعبو و طاقما الفريقين ،حسبما لاحظته “وأج”.

 

وتبع ذلك حالة فوضى عارمة ،حيث قام شبان في حالة هيجان حاملين قضبان حديدية قاموا بنزعها من سياج الملعب بالتعبير عن غضبهم .

و سادت نفس أجواء الفوضى خارج الملعب، مما أجبر مصالح الأمن على التدخل مستخدمين غازات مسيلة للدموع.

و للإشارة تواصلت أعمال العنف في محيط الملعب.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.