Search
الأربعاء 20 سبتمبر 2017
  • :
  • :

الجريدة الرياضية بتوزر تحضيرات جدية لمقابلة الهلال

tbb-الجريدة-الرياضية-بتوزر

يواجه فريق الجريدة الرياضية بتوزر نهاية هذا الأسبوع فريق الهلال الرياضي  بالرديف ضمن الجولة  الرابعة من المجموعة “الرابعة” من سباق  بطولة الرابطة الثالثة لكرة القدم. لقاء يمثل فرصة الأمل الأخير بالنسبة لأبناء المدرب أيمن مخلوف من أجل البحث عن مرتبة ريادية ضمن البطولة رغم نزيف النقاط المتكرر خارج القواعد خاصة في الجولات الأخيرة التي  لم يعرف خللها الفريق طعم الانتصار منذ لقاء زيتونة الشماخ .

مراسل  بوندي التونسية بتوزر وفي متابعته لبعض الحصص التدريبية التي تسبق لقاء الهلال رأى أن التحضيرات تتركز عن العمليات الهجومية والعمل أكثر أمام المرمى نظرة ومتابعة توحيان لنا أن فريق جريدة توزر سيدخل إلى مباراته ضد فريق هلال  الرديف بتركيبة هجومية “مائة بالمائة”  رغم افتقار الزاد البشري في خط الهجوم في ظل تواصل غياب اللاعب راغب الدخيلي الذي مازال تحت طائلة العقوبة.

ومن جهة أخرى ستشهد هذه القمة غياب الجمهور المساند رقم  واحد بالنسبة للجريدة  لأن المباراة ستدور بدون حضور الجمهور بسب عقوبة  (الويكلو ) وهو ما سيمثل لدى عدد من المتابعين في توزر  النقطة السوداء في هذا  العرس الكروي بين اثنين من  أكبر وأعرق الأندية في الجنوب الغربي .

 

 

متابعة : هشام شرشور 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.