Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

البرازيل تهزم الأرجنتين بثلاثية و تقترب من مونديال روسيا

 تصفيات مونديال روسيا 2018

 حقّق المنتخب البرازيلي إنتصاره بجدارة على  ضيفه الأرجنتيني بثلاثة أهداف عزز فيها موقعه في صدارة تصفيات دول أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018، في حين تعمقت جراح الأرجنتين التي تواجه خطر عدم التأهل إلى النهائيات التي لم تغب عنها منذ العام 1974.

البرازيل والارجنتين هما إحدى المناطق بأمريكا الجنوبية التي تصنع نجوم كرة القدم والتأهل بالنسبة لهما من الامور المحسومة وخصوصا الارجنتين مشاركتها في مونديال كرة القدم منذ 1974 لكن الخسارة أمام البرازيل ألحق بها خسارة قاسية قوامها ثلاثة أهداف في الجولة الحادية عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

 

واحتفظت البرازيل بصدارة المجموعة برصيد 24 نقطة بفارق 7 نقاط عن آخر المتأهلين لخوض الملحق (صاحب المركز الخامس) لتخطو خطوة كبيرة نحو بلوغ النهائيات.

 

في المقابل، استمرت معاناة الأرجنتين التي تعرضت لخسارتها الثالثة منذ بداية التصفيات والثانية على التوالي، علما بأنها لم تذق طعم الفوز في مبارياتها الأربع الأخيرة، وتحتل المركز السادس برصيد 16 نقطة متخلفة بفارق نقطة واحدة عن تشيلي صاحبة المركز الخامس.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.