Search
الثلاثاء 23 يناير 2018
  • :
  • :

الباجي يبحث عن حلول للوضع الراهن مع عبيد البريكي

رئاسة الحكومة

استقبل اليوم الثلاثاء 08 نوفمبر2016 بقصر قرطاج عبيد البريكي وزير الوظيفة العمومية والحوكمة .

وصرّح وزير الوظيفة العمومية  بأن اللقاء تطرق إلى ضرورة إيجاد الحلول الكفيلة بتجاوز التحديات المطروحة حاليا على المستويين الاقتصادي والمالي، مؤكدا على ضرورة مساهمة كل الأطراف في التوصل إلى التوافقات اللازمة لتجاوز صعوبات المرحلة الراهنة خاصة وأنها صعوبات ظرفية متعلقة أساسا بسنة 2017.

وفي إطار المفوضات الاجتماعية تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد العام التونسي للشغل بمختلف هياكله وأصنافه القطاعية رفض تجميد الزيادات في الأجور  ورفض أيضا تأجيل المفاوضات في ظل سعي منظمة الأعراف إلى غلق باب الحوار وكل هذه التجاذبات حسب رأي الخبراء الاقتصاديين أثرت على وضع الاقتصاد الوطني الهش.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.