Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

الإفريقي يمر بصعوبة … ونجم المتلوي يفكر في البطولة

 

اقتلع النادي الإفريقي اليوم في المتلوي بطاقة التأهل للدور القادم من كاْس تونس بعد أن ازاح صاحب الأرض والجمهور نجم المكان بهدف دون رد حمل توقيع اللاعب سيف تقا في الدقيقة 29 من زمن الشوط الثاني من المباراة التي شهدت إضاعة ضربة جزاء للمحلين في الدقيقة 38 من الشوط نفسه من أقدام اللاعب فؤاد الخرايفي بعد أن اصطدمت كرته بالعارضة الأفقية لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى.

الشوط الاول سيطر أبناء الفرنسي دانيال صانشاز على اغلب ردهاته عبر  هجمات مركزة عند طريق كل من زهير الذوادي وصابر خليفة وعماد المنياوي الذي تمكن من الوصول إلى مرمى المتلوي وسجل هدفا الغاه الحكم بداعي التسلل. نفس اللاعب كان قريبا أيضا من افتتاح باب التسجيل مرة أخرى خلال نفس الشوط لكن كرته أوقفها الحارس مروان بريك ببراعة فيما لم يتوفق زميله اللاعب صابر خليفة عندما صوب في الدقيقة 38 كرة قوية اصطدمت  بالعارضة الأفقية لمرمى النجم الرياضي بالمتلوي .

فيم لم تأت الهجمات التي نسجها زملاء مراد زهو بالجديد وغابت عنها الواقعية  خصوصا في الأمتار الأخيرة أمام الحارس فاروق بن مصطفى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

في الشوط الثاني أقحم مدرب النادي الإفريقي اللاعب الجزائري عبد المومن جابو مكان عماد المنياوي هذا الأخير ادخل حركية في الخط الأمامي للإفريقي من خلال بناء الهجمات المركزة رفقة زهير الذوادي ونادر الغندري وصابر خليفة لكن كل مرة تصطدم بالحارس  مروان بريك إلى حدود الدقيقة 39 من هذا الشوط عندما تمكن المدافع سيف تقا من وضع حد للعقم الهجومي للإفريقي وافتتح النتيجة معلنا تقدم الضيوف بكرة راسية  .

بعد الهدف نزل المحليون بكل ثقلهم بغية تحقيق هدف التعادل في ما تبقى من وقت وكان على مقربة من إعلان انطلاقة جديدة للمباراة لو تمكن اللاعب فؤاد الخرايفي من تسجيل ضربة الجزاء التي تحصل عليها مطلع الدقيقة 82 بعد ان انهالت كرته على العارضة الأفقية  لمرمى الحارس فاروق بن مصطفى لينتهي اللقاء بانتصار أبناء باب الجديد مؤكدين بذلك المستوى الممتاز الذي ظهر به الفريق خلال هذا الموسم بعد تصدره إلى حد الآن لسباق البطولة .

تشكيلتا الفريقين:

نجم المتلوي: بريك – ربيع الورغمي – مراد زهو –  هيكل الدريدي – حسام الحبيبي – عمر السحيمي(بسام المكوم) – مهدي الورتاني – فؤاد الخرايفي – خير الله عبد الكبير(محمد امين العوبشاوي) – نزار قربوج – ماهرعامر(ياسين الوكيلي).

تشكيلة النادي الإفريقي: فاروق بن مصطفى – ماهرالحدادي –حمزة  العقربي – سيف تقا – بلال العيفة – سايدو ساليفو – نادر الغندري – مراد الهذلي –  عماد المنياوي (عبد المومن جابو)- زهير الذوادي- صابر خليفة.

                                                          رازي حفيظ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.