الرئيسية / علوم و تكنولوجيا / هواي تعلن عن صدور هاتفها الجديد HUAWEI MATE 9

هواي تعلن عن صدور هاتفها الجديد HUAWEI MATE 9

بعد طول انتظار و الكثير من التسريبات عن هاتف Mate 9 ، قامت شركة Huawei الامس 3 نوفمبر 2016 رفع الستار عن هاتف Mate 9 و الاعلان عنه رسميا ، الذى ياتي مع نسخة خاصة باسم Mate 9 Porsche Design

02a001a401641639

ياتي هاتف Mate 9  بشاشة كبيرة بحجم 5.9 انش بدقة Full HD من نوع IPS LCD، و ياتي بالمعالج القوي المسمى Kirin 960 و الذى  يعتبر افضل فى العمل من ناحية الـ Multi-Core عن معالجات اخرى مثل Apple A10 Fusion المتواجد فى iPhone 7 او Snapdragon 821 المتواجد فى Google Pixel، هذا يعنى ان هذا المعالج ياتي حقا بقوة هائلة، على الرغم من كونه متقارب الى Snapdragon 821 و الاثنان كانا اقل من A10 Fusion فى مقارنة الـSingle-Core. من خلال المقارنة التي قامت بها شركة Huawei.

كما ياتي الجهاز بذاكرة عشوائية بحجم 4GB و ذاكرة داخلية بحجم 64GB، و يمكن اضافة ذاكرة خارجية،

و من اهم الميزات فى هذا الهاتف،

فهي الكاميرا. اذ ياتي لنا بكاميرتين خلفيتين بالشراكة مع Lecia، الاولى بدقة 20MP و الاخرى بدقة 12MP بفتحة عدسة F/2.2، مع تقنية OIS و تقنية Laser Auto-foucs، و فلاش LED ثنائى، و تسمح الكاميرا بتصوير فيديوهات بدقة 4K،  اما الكاميرا الامامية فتاتي بدقة 8MP.

اما بطارية الهاتف فهي بسعة 4000mAh، تدعم الشحن السريع بتقنية SuperCharge بمعدل 30 دقيقة لشحن 58% من البطارية، و تكفيك ليوم كامل كما تقول شركة Huawei، و ياتي الهاتف بنظام اندرويد نوجا مع واجهة Huawei الجديدة EMUI 5.0، و تحمل مزايا كثيرة مثل ماسح البطاقات الشخصية، تحميل تطبيق مخصص لكل حساب، اي نسختين من نفس التطبيق، و حظر الارقام المزعجة.

phps35fly

 

يتوفر الهاتف بست الوان مختلفة و هم الاسود و الابيض و الرمادى و الفضى و الذهبى و الموكا، اما من ناحية التصميم  فهو يشبه تصميم هاتف نوت 7 بشكل كبير.

و ياتي الهاتف بسعر 750$ للنسخة العادية ، و بسعر 1550$ لنسخة Mate 9 Porsche Desgin.

 

عن admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *