Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

احتراق النسخ البديلة من ال Note 7 هل يعرض سامسونج لسحب الهاتف نهائيا ؟

samsung-galaxy-note-7-1-811x600

بعد خبر احتراق هاتف Note 7 النسخة الامنة على متن طائرة كانت على وشك الاقلاع ،  الان نرى بداية بروز لعدة اخبار عن انفجار لبعض الهواتف امنية اخرى من الـ Note 7 (النسخ البديلة) .

حيث تم الابلاغ أيضا عن حلة احتراق مفاجئ للجهاز بين يدي فتاة في الثالثة عشر تسمى Abby Zuis، حيث كانت تحمل الهاتف عندما بدات تشعر بانه يسخن و ان حرارته تزداد، و من ثم قامت بالقاء الهاتف عندما بدا الدخان فى الظهور منه.  مع العلم ان والد الفتاة قد اوضح ان الهاتف من النسخ الامنة

samsung28

صورة ترينا ان الانفجار ياتي فى نفس المكان الذى تحدث فيه الانفجارات الاخرى (فى الجانب الخاص بالبطارية )

اضافة الى حالة اخرى تم تسجيله في تايوان و حالة رابع تم نشرها الامس في الولايات المتحدة و التي تعود احداثها الى في فى Kentucky حيث افاق Michael Klering على صوت هسهسة و على منظر الغرفة الخاصة به ممتلئة بالدخان، و عندما القى بنظره على هاتف نوت 7 كان ينفجر، و اوضح ان الهاتف هو نسخة نوت 7 الامنة، و الذى كان يستعمله لمدة اسابيع.

حتى الآن لم تُعلّق سامسونج بشكلٍ كافٍ على هذه الحوادث، حيث قالت في ردها على حادثة الاحتراق في الطائرة بأن الهاتف المُحترِق ما زال بين أيدي السلطات الأمريكية ولم تتمكن الشركة من الحصول عليه حتى الآن لفحصه.

مع كثرة مثل هذه التقارير بدأ الأمر يبدو جديًا بالفعل، فيبدو ان هاتف نوت 7 يعانى حقا، و سوف يعانى ايضا فى الفترة القادمة اكثر، فهذه الاخبار اسوء بكثير و بنسبة اكبر بكثير من خبر انفجاره الاول.

800samsung-phone-2

فهل تظطر سامسونج الى سحب هاتفها من الاسوق مجدد دون عودة في حال ثبت ان النسخة الامنة معرضة للاحتراق ايضا ؟  أم انها مؤامرة من كبرى الشركات المعادية لسامسونج ؟

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.