Search
الإثنين 18 يونيو 2018
  • :
  • :

إمكانية تخصيص طائرة لتوزيع البريد لفائدة ولايات الجنوب

tbb-web-img

أعلن وزير تكنولوجيا الإتصال والاقتصاد الرقمي أنور معروفي٬ أمس الجمعة٬ عن انطلاق المفاوضات مع الخطوط الداخلية التونسية لتخصيص طائرة لتوزيع البريد عن طريق النقل الجوي لفائدة ولايات الجنوب وذلك بإحداث مركز بريد بالقرب من مطار توزر نفطة الدولي.

و أضاف الوزير أن اعتماد النقل الجوي لتوزيع البريد سيمكن من تخفيض مدة وصول البريد وتحسين الخدمات وستكون له انعكاسات إيجابية على ولايات الجنوب. ويتم حاليا التعرف على الامكانيات اللوجستية للمطار لانطلاق تنفيذ هذا البرنامج.

وفي ما يتعلق بتنفيذ مشاريع قطاع تكنولوجيا الاتصال٬ بيّن المعروفي أن اغلبها تخص قطاع البريد وتهدف إلى تحسين الشبكة البريدية وتقريب الخدمات من المناطق الحدودية. وقد تم في ذات الاطار٬ تركيز ثلاث موزعات آلية بمكاتب بريد حزوة وتمغزة وحامة الجريد.

 

المصدر: وات




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.