Search
الأحد 21 يناير 2018
  • :
  • :

إصدار جديد لعاشقي كاميرات كانون EOS 5D Mark IV و بسعر خرافي

كشفت كانون الليلة (في اليابان) عن تصميم ومواصفات الكاميرا 5D Mark IV، التي تشير إلى أعلى حساسية للضوء في كاميرا  .

إصدار جديد  لعاشقي كاميرات كانون ، حيث كشفت الشركة عن إصدارها الجديد من كاميرات DSLR في كاميرا EOS 5D Mark IV التي تظهر بشكل كامل في الفيديو . ويأتي الإصدار الجديد من كاميرات DSLR من Canon بالتصميم الذي اشتهرت به الشركة في هذه الفئة من الكاميرات، مع الميزة الرئيسة التي تظهر في مواصفات الكاميرا في مستشعر dual pixel CMOS بدقة 30.4 ميجا بيكسل. و نظام التركيز التلقائي في كاميرة EOS 5D Mark IV من كانون يصل إلى 61 نقطة من التركيز التلقائي، أيضاً تصل قدرة ISO في حساسية الضوء من 50 إلى 102، كما يمكن أن تصل إلى 400 مع التمديد. أيضاً تدعم كاميرا EOS 5D Mark IV من كانون التصوير المتعدد وهي ميزة تشتهر بها كاميرات DSLR الرائدة، حيث تقدم كاميرا كانون ميزة تصوير 7 إطارات في الثانية، وهي سرعة كبيرة تضمن للمستخدم التقاط تفاصيل أي حدث بشكل سريع وأكثر دقة.الكاميرا تدعم أيضاً تصوير فيديو 4K عند 30 إطار في الثانية، أما إذا رغبت في سرعة أكبر يمكنك اختيار خفض دقة الوضوح وجودة العرض إلى HD لتحصل على 120 إطار في الثانية، وهو اختيار مثالي لتشغيل بالحركة البطيئة للفيديو،

canon-5d-mark-iv-30mp-4k-wifi-gps-dual-pixel-et-4000

كما تتميز الشاشة الخلفية بخاصية حساسية اللمس مع تقنية anti-flicker. تتميز الكاميرا أيضاً ب RGB ومستشعر IR ب 150k بيكسل، كما تتكامل الكاميرا مع تحديد الموقع عبر GPS، وتدعم الاتصال بـ WiFi، وشبكة NFC. ويتم تخزين الصور الرقمية إلى SDXC أو SDHC إلى جانب بطاقة SD، كما تدعم التخزين في CompactFlash Type II، أيضاً للاتصال تأتي الكاميرا بمنفذ USB 3.0 ومدخل HDMI، ويتراوح حجم الكاميرا بين 50.7 في 116.4 في 75.9 مم، كما يصل وزن الكاميرا إلى 890 جم. كما تظهر الكاميرا بحجم أكبر بالتأكيد ووزن أكبر أيضاً عن إضافة العدسات أو الملحقات الأخرى، إلى جانب مجموعة من الأزرار في تصميم الكاميرا.

 

_canon-5d-mark-iv-30mp-4k-wifi-gps-dual

و أعلنت الشركة عن ان سعر الكاميرا EOS 5D Mark IV  يتجاوز اللـ 4000 يورو (المتوقع 4100 يورو) و ستكون متاحة بداية من 10 سبتمبر.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.