Search
السبت 18 نوفمبر 2017
  • :
  • :

صحيفة إسبانية : أسعار خيالية لتذاكر الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد - برشالونة

كشفت صحيفة إسبانية عن مجموعة من مشجعي الكلاسكيو الذي سيجمع بين برشلونة وغريمه التقليدي ريال مدريد كانوا يشترون  التذاكر بأسعار خيالية وصلت إلى 120 ألف يورو.

 

وبات  الحصول على تذكرة لحضور مباراة “كلاسيكو” بين ريال مدريد وبرشلونة من المهمات الصعبة بل من الامور الشبه المستحيلة بعدما وصل سعرها إلى أرقام خيالية قبل ستة أيام فقط على الموعد المنتظر في ملعب “كامب نو”.

 

ويواصل برشلونة بيع تذاكر المباراة عبر قنواته الرسمية التي يتراوح فيها سعر تذكرة الـ “VIP” بين 1300 و2100 يورو، وعلى الرغم من ذلك، فهناك منافذ أخرى للحصول على تذاكر لحضور المباراة بأسعار أرخص، والحديث هنا عن المواقع المختصة ببيع التذاكر، حيث تتراوح أسعار التذاكر العادية لديها بين 437 و1000 يورو، بينما وصل سعر تذكرة “VIP” مع خدمات متعددة مثل الوجبات الغذائية إلى 13185 يورو.

 

وقام أحد المواقع المختصة في بيع التذاكر عن طريق الإنترنت بعرض تذاكر مميزة لحضور “الكلاسيكو” بأسعار مرتفعة جدا، وصلت إلى 120 ألف يورو.

ويعد كلاسيكو الليغا الإسبانية الذي يجمع بين برشلونة وريال مدريد من أقوى وأكثر المباريات شعبية في العالم بين فريقين سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، فتضم صفوف الفريقين كوكبة من نجوم العالم (يقدر ثمنهم بمئات الملايين من الدولارات)، من بينهم نجوم من قطبي “الكلاسيكو” الأقوى في العالم على صعيد المنتخبات .

و يلعب في صفوف برشلونة الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو، والثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا وداني ألفيس، بينما في المقابل يلعب في صفوف ريال مدريد الثنائي البرازيلي الظهيران مارسيلو ودانيلو.

وكذلك  تركيبة  الفريقين زاخرة بنجوم آخرين في صفوف الفريق  الملكي ريال مدريد  نجد قائد النادي وقلبه النابض الإسباني سيرخيو راموس (صخرة قلب الدفاع)، وهدافه التاريخي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو   و الكولومبي خاميس رودريغيز،  وصانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش، وبطل العالم الألماني توني كروس وغيرهم من النجوم .

وفي المقابل، تلعب في صفوف الفريق الكاتالوني  برشلونة نخبة من لاعبي المنتخب الإسباني أبطال أوروبا، مثل صانع ألعاب الفريق أندرياس إنييستا، سيرخيو بوسكيتس، وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه، والأوروغواياني لويس سواريز، إضافة إلى الحارس التشيلي المخضرم  كلاوديو برافو وغيرهم.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.