Search
الإثنين 20 نوفمبر 2017
  • :
  • :

أخبار القصرين

سلسلة مداهمات في حيدرة وتالة أفاد رئيس فرقة الارشاد الحدودي التابعة لمنطقة الحرس الوطني بمعتمدية تالة من ولاية القصرين أنه تم تنفيذ سلسلة من المداهمات للمنازل في كل من معتمديات تالة و حيدرة تمكنوا من القاء القبض 8 شبان و اصدار بطاقات تفتيش في حق و 4 شبان اخرين بتهمة ترويج مادة القنب الهندي.

حيث تم ايقاف ثلاثة شبان و الرابع لايزال في حالة سراح و مفتش عنه وبحوزتهم 200غ من مادة القنب الهندي  في حين تم ايقاف خمسة شبان و ثلاث مفتش عنهم بحوزتهم 3كلغ من مادة القنب الهندي.

وقد تم تحويل المتهمين الى المحكمة الابتدائية بالقصرين في حين لا يزال البحث جار على 4 شبان اخرين.

هذا تواصل الوحدات الامنية بمختلف أسلاكها  مجهوداتها الجبارة من أجل ايقاف المفتش عنهم و الصادرة في حقهم مناشير تفتيش وذاك بهدف  الحفاظ على الأمن.

حريق بجبل بيرينو يهدد حياة المتساكنين

لايزال اعوان الغابات رفقة عدد من المواطنين يعملون على اطفاء الحريق الذي نشب في جبل بيرينو من معتمدية فوسانة الذي اندلع منذ عدة ايام رغم قلة التجهيزات التي يستعملونها لإطفاء الحرائق.

وقد اتت السنة اللهب على حوالي 400 هكتار من الغطاء النباتي بالجبل ليمتد الحريق الى جبل لجرد من معتمدية فريانة كما امتد الى المنازل و البنايات الأهلة بالسكان.

وقد وجه الأهالي نداء استغاثة الى السلطات المعنية ومطالبتهم بالتدخل العاجل لإطفاء الحريق.

 وفاة عسكري واصابة اخرين اثر انقلاب شاحنة عسكرية

توفي صباح يوم أمس عسكري و إصيب ثلاثة اخرين اثر انقلاب سيارة عسكرية كانت تقلهم الى جبل مغيلة المحاذي لمعتمدية سبيبة من ولاية القصرين .

وقد تم نقل المصابين الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات الأولية.

 

                                             ثريا قاسمي




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.