Search
السبت 16 ديسمبر 2017
  • :
  • :

أبناء السباسب يمرون للدور القادم

لدور 16 لكاْس تونس  قوافل قفصة مستقبل القصرين  2-4

 ابناء السباسب

تمكن مستقبل القصرين من الترشح إلى الدور الثمن النهائي لمسابقة كأس تونس بعد إزاحته قوافل قفصة على أرضية ميدانه بالمركب الرياضي بقفصة بنتيجة اربعة أهداف أهداف لهدفين بعد تمديد الوقت بعد أن إنتهت المباراة بنتيجة التعادل 2 – 2.

وسبق اللقاء دقيقة صمت ترحما على أرواح شهداء الأمن الأمني كما قامت هيئة الملعب الرياضي القفصي بتكريم رئيس القوافل خالد بالنور وأنطلق اللقاء دون جس نبض بسيطرة للفريق المحلين في حين إعتمد الضيوف سلاح الهجومات المعاكسة والتي أثمرت هدفا في الدقيقة 13 عبر سليم الزكار إثر إرتمائة رأسية غالطت حارس القوافل خميس الثامري .

بعد هدف الضيوف تتالت هجومات القوافل التي  تمكن من تسجيل التعادل في الدقيقة 27 بعد أن إستغل أشانتي أورياه هفوة دفاعية ومرر الكرة إلى إسكندر الشيخ الذي غالط دفاع مستقبل القصرين لينتهي الشوط الأول بالتعادل هدف لهدف.

في الشوط الثاني ضغط القوافل على دفاع مستقبل القصرين وتمكن أمين عباس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61 فرحة أبناء الدار لم تدم طويلا حيث رد الضيوف بسرعة بواسطة سليم الزكار في الدقيقة 66 بعد إستغلاله لكرة خاطئة في محور الدفاع عاد إثرها من جديد القوافل للسيطرة وكاد رشدي الجربوعي أواخر المباراة أن يخطف ورقة الترشح لفريقه لكن كرته الرأسية إصطدمت بالقائم الأيمن لتنتهي المباراة بالتعادل هدفين لكلا الفريقين والتي حتمت المرور إلى الوقت الإضافي.

ومع بداية الحصة الإضافية الأولى لم تمر سوى 4 دقائق تمكن سليم الزكار من جديد من اْخذ الأسبقية لمستقبل القصرين مسجلا بذلك ثلاثية في هذا اللقاء .

هدف باغت المحليين الذين تقدموا للهجوم بنية التعديل لكنهم في المقابل  تركوا  مساحات شاغرة أستغلها أبناء السباسب مستقبل القصرين كما يجب ليعمق بها الفارق لصالحه عبر سمير العروسي في الدقيقة 7 من الحصة الإضافية الأولى التي إنتهت بتقدم الضيوف بأربعة أهداف لهدفين.

في الحصة الإضافية الثانية إنخفض مستوى اللعب كليا ولم نشاهد محاولات هجومية تذكر مع افضلية للمحلين دون تغيير في النتيجة  في أغلبها لقوافل قفصة ليعلن على إثرها نهاية المباراة بترشح مستقبل القصرين بنتيجة أربعة أهداف لهدفين ويمر إلى الدور الثمن النهائي.

تشكيلة الفريقين

تشكيلة قوافل قفصة:

خميس الثامري – أيوب التليلي – عبد القادر ضو- محمد الخذاري ( معز ذويب )- أمين عباس – محمد كي- هيثم المحمدي باسم النفطي إسكندر الشيخ ( رشدي الجربوعي ) – مهدي الشهبي ( غيث زمال ) -أشانتي أورياه .

تشكيلة مستقبل القصرين:

وسام الساهلي- بلال بن إبراهيم- وائل النفزي- خالد الزعيري – عدنان بوعزي – محمد الوزاني – عصام دخيللي – أيوب الكرامتي ( الشاذلي العامري ) – نضال دلهومي ( حمدي الورهاني ) – مروان التوزري ( سمير العروسي ) – سليم الزكار

منتصر صميدة




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Le Tunisie Bondy Blog est un média en ligne qui a pour objectif de permettre aux jeunes de pouvoir s’exprimer, de raconter la vie quotidienne, loin de la stigmatisation et du sensationnalisme. De pouvoir aussi acquérir les bases d’un journalisme citoyen afin de se préparer, pour ceux qui le souhaitent, à devenir des journalistes professionnels. Notre équipe de journalistes effectue des reportages de terrain sur les réalités quotidiennes des habitants des régions intérieures de Tunisie.